محليات

النائب غنايم للشمس: "المسجد الأقصى أرض عربية فلسطينية محتلة ومن حقي كعربي الدخول دون تنسيق مع الإحتلال"

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع عضو الكنيست من القائمة المشتركة، السيد مسعود غنايم، حول إمكانية زيارة أعضاء الكنيست العرب واليهود للحرم القدسي الشريف بعد أن تم منعهم من ذلك مسبقا. 

قال السيد مسعود غنايم لإذاعة الشمس: " الذي بادر الى طرح الموضوع بلجنة السلوكيات بالأمس في الكنيست هم من أعضاء الكنيست اليهود، وخاصة يهودا غليك، وكان قرار لجنة السلوكيات بالسماح بالأمر ولكن يجب التنسيق مع الشرطة". 

وأضاف غنايم: "نحن لم نكن بالموضوع الذي جرى بالأمس في لجنة السلوكيات، وبالتالي فإننا نعتبر المنع بالنسبة لنا موجودا. وكما قلنا منذ البداية، أنه عندما ساوى رئيس الوزراء بيننا وبين أعضاء الكنيست اليهود قلنا أنها مساواة ظالمة وغير عادلة، حيث أن لا مساواة هنا وشتان بيننا وبين أعضاء الكنيست اليهود".

وتابع غنايم: "عضو الكنيست اليهودي يجب عليه ألا يدخل الى هناك ولا حق لديه هناك، بينما نحن أعضاء الكنيست العربي فإن هذا حقنا، حيث أن المسجد الأقصى هو مكان مقدس للمسلمين وهي أرض عربية فلسطينية محتلة ومن حقي كعربي أن أدخل دون تنسيق مع الإحتلال أو مع أي أحد".

استمعوا للقاء الكامل:


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.