اعتقلت الشرطة السائق من قلنسوة صباح اليوم بالإضافة لاعتقال العامِلَين الفلسطينيين، واحيلوا لمحكمة الصلح في بيتح تكفا لطلب الشرطة تمديد اعتقالهم.


كشفت الشرطة اليوم، النقاب عن اعتقال اربعة جنود وسائق من مدينة قلنسوة وعامِلَين فلسطينيين من ضواحي مدينة طولكرم ، بعد تحقيقات مكثفه سرية استغرقت شهرين ونصف، بالتعاون مع شرطة الجيش، تمكنت من خلالها شرطة الجيش من جمع معلومات حول تلقي الجنود رشاوى من السائق المشتبه من مدينة قلنسوة، مقابل تهريب العمال الفلسطينيين من المعابر في منطقة طولكرم وقلقيلية.

هذا واعتقلت الشرطة السائق من قلنسوة صباح اليوم بالإضافة لاعتقال العامِلَين الفلسطينيين، واحيلوا لمحكمة الصلح في بيتح تكفا لطلب الشرطة تمديد اعتقالهم، حيث صودق على تمديد اعتقالهم مدة سبعة ايام على ذمة التحقيق. 

وأشارت الشرطة الى أن شرطة الجيش اعتقلت اربعة جنود وخامسهم سوف يتم اعتقاله يوم غد الاربعاء، وسيتم تمديد اعتقالهم يوم غد في المحكمة العسكرية لإكمال التحقيقات.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.