محليات

شقيق المدرس المعتدى عليه من قبل احد الطلاب: "اخي خضع لعملية استغرقت 6 ساعات"

تعرض المدرس ادهم طه من بلدة كفركنا لاعتداء من قبل احد الطلاب في ثانوية ابن رشد، خلال تادية احد الامتحانات مما تسبب له بكسور في فكه ادخل على اثرها للمستشفى، وقد تحدثت الشمس مع شقيق المدرس السيد معاذ طه للوقوف على وضع المدرس المعتدى عليه فقال: 

" بعد مرور عملية استغرقت 6 ساعات في المستشفى خضع لها اخي، زرع خلالها بلاتين في الفك الذي تعرض للكسر، فانه يتشافى تدريجيًا، وهو موجود في مستشفى بوريا، وهو يضع "شناكل" بفمه كي لا يتحدث كثيرًا". 

وحول ما حصل سرد قائلا: "ادهم كان مناوب في احد الصفوف بامتحان الدين، وكانت هواتف الطلاب امام المدرس، جاء الطالب وطلب اخذ الهاتف فرفض اخي وفقا للتعليمات، وهنا حصلت اشكالية بينهما مما ادى بالطالب لضرب اخي فجأة".

واضاف: "اخي موجود بمهنة التدريس منذ 7 سنوات وهو انسان خلوق بشهادة الكثيرين، وهذا الطالب له اسبقيات اذ تهجم على مدرسة سابقًا. اشكر الهيئة التدريسية الذي بادرت الى اعلان اضراب احتجاجا على ما حصل، لانهم قرروا عمل اقل الواجب بعد العملية المؤسفة".

وتابع: "سيضطر اخي للمكوث 4 ايام، ولن ياكل اي شيئ ل10 ايام بحسب توصية الأطباء، والحدث اثر عليه اذ كيف يهان مدرس امم الطلاب، علما ان هناك اجراءات قانونية سنتخذها ضد الطالب، وللاسف تخاذل الاهل في السابق اضطره لتكرار هذا الامر، اتمنى بجلسات الوزارة ان يكونوا سند للمعلمين كي لا يهان اي معلم لان هذه خطوط حمراء، وهذا الامر سلبي بجهاز التعليم".

للاستماع للقاء الكامل:



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.