محليات

مشتبهان من القدس قاما بالنصب والإحتيال على بنك بقيمة 50 مليون شاقل

مع توصل الشرطة الى اساس شبهات راسخة مدينة بحق المشتبهين، تم اليوم الاثنين مداهمة منازلهما واعتقالهما للتحقيقات الجارية بشرطة القدس.


أفادت الشرطة أنها تواصل التحقيق بملف اعتقال مشتبهين من القدس وبني براك، بشبهة النصب والإحتيال على أحد البنوك الذي يعطي قروضا للإسكان (مشكنتا)، بقيمة أكثر من 50 مليون شاقل، بم تضمن تنفيذ عشرات الصفقات بحق بنك مصرفي وآخر.

وذكرت الشرطة أن أحد المشتبهين معروف بالقطاع العام بأنه مستشار أخصائي قروض اسكان، وقام بمساعدة المشتبه الثاني خلال فترة العام الأخير بتزييف وثائق ومستندات وشهادات استحقاق مختلفة حول مدخولات طالب الحصول على القرض وحالته المادية، وقاموا بالتحصيل من البنك قروض بظروف محسنة وشروط تسديد دفعات وغيرها لصالحه ورلراحته، وتلقوا أُجرتهم عن كل صفقة تمكنا من إنجازها لأحد زبائنهم عن طريق النصب والإحتيال على البنك ولحسابهما الخاص، دون سجل أو رفع تقارير دخل للسلطات المعنية.

هذا ومع توصل الشرطة الى اساس شبهات راسخة مدينة بحق المشتبهين، تم اليوم الاثنين مداهمة منازلهما واعتقالهما للتحقيقات الجارية بشرطة القدس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.