محليات

كايد ظاهر يلتقي طلاب ثانوية البطوف الشاملة حول عمل الاطفاء والانقاذ وتعليمات الامان والسلامة

التقى كايد ظاهر المتحدث الرسمي والمركز للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ طلاب ثانوية البطوف الشاملة.


جاء ذلك من خلال محاضره القاها حول عمل سلطة الاطفاء والانقاذ في الوسط العربي وحول تعليمات الامان والسلامة في ظل ازدياد عدد الحرائق في المنازل وحوادث الطرق التي تودي بالكثير من الضحايا من ابناء الوسط العربي، بعد ان اشارت المعطيات الاخيرة الى ارتفاع بعدد الضحايا جراء هذه الحوادث.

وقد تركزت المحاضرة حول عمل هذه السلطة في الوسط العربي، بما في ذلك البرامج الارشادية وسبل الامان والوقاية لمنع الحوادث خاصة وأن الطلاب هم السفراء لكل منزل ولشرائح المجتمع بشكل عام.

وخلال المحاضرة استفسر الطلاب عن أمور كثيرة تتعلق بعمل سلطة الاطفاء والانقاذ في الوسط العربي، بما في ذلك إمكانية التطوع وتكثيف الفعاليات الارشادية بشكل عام.

الاستاذ سمير نصار مدير المدرسة شكر سلطة الاطفاء والانقاذ على هذه البرامج، مشيرا الى اهميتها في كل مجتمع للحفاظ على الامان والسلامة، واكد للطلاب استمرار هذه الفعاليات خلال الاشهر القادمة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.