معاينة لجير اس 3 الجديدة من سامسونج لكلا اصداريها Classic و frontier.

أصدرت سامسونجن إصدارين مختلفين لساعتها الذكية الجديدة Gear S3 جير اس 3، أحدهما باسم frontier والذي قالت سامسونج أن تصميمها مناسب أكثر للأشخاص الأكثر نشاطا، والآخر باسم Classic والذي يوفر تصميم كلاسيكي يجمع بين أناقة الساعات التقليدية ومزايا الساعات الذكية. الاصدارات الجديد جائت لتوسع حجم العرض لسماسونج كاضافة لساعات جير اس 2 وليست كبيدل لها.

وتدعم ساعة سامسونج الجديدة Gear S3 ميزة مقاومة الماء بمعيار IP68، وزودت سامسونج الشاشة بطبقة من زجاج Corning Gorilla مخصصة للساعات تجعلها مقاومة جدا للصدمات والخدوش، وتأتي الساعة الجديدة بشاشة Super AMOLED تدعم ميزة Always On Display التي توفر الإطلاع على الوقت دائما بدلا من عرض شاشة سوداء.


ويمكن لمستخدمي Gear S3 الكتابة والرسم على الشاشة وستتحول الرسومات والكتابة إلى إيموجي ونصوص عند إرسالها في رسائل للأصدقاء، ويمكن للمستخدمين أيضا قبول أو رفض المكالمات وتأجيل المنبه دون لمس الشاشة من خلال الإطار الدوار حول الساعة، ويمكن أيضا للمستخدم بسهولة إنشاء ملاحظات وتسجيل أفكار من خلال تطبيق Reminders.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.