فن وترفيه

نصائح ثلاث لتتخلصي من الخجل

اذا كنت ممن يعانون من الخجل، وترغبين بالتخلص منه، اليك نصائح ثلاث لكي تتخلصي منه: 

- تحلي بالثقة بالنفس: شرط ان لا تكوني مغرورة وأنانية، واقنعي نفسك انك جميلة وذكية وقادرة على النجاح والتواصل مع الآخرين، وهذا سيجعلك تنخرطين ضمن أي مجموعة تريدينها وحتى أن تكوني القائدة فيها. واعلمي ان الثقة بالنفس تمنح انطباعاً يريح الآخرين الذين سيمنحونك ثقتهم وأسرارهم.

- تحلي بحس الفكاهة والمغامرة: والذي سيجعلك تفكرين بالقيام بنشاطات غريبة وجديدة، تبتعدين من خلالها عن الرتابة والملل، وبهذا سيمكنك من توطيد العلاقة بينك وبين اصدقائك. 

- احبي نفسك: لأنك عندما تحبين نفسك ستنجحين بالتخطيط لمستقبلك، وماذا تريدين من الآخرين وعندها ستتمكنين من إتقان عملية اختيارك لأصدقائك ومجموعتك.،

قبل أن تحبي الآخرين وتطلبي رأيهم وقبولهم، عليك أن لذا عليك ان تتعلمي كيف تحبي نفسك، قبل ان تحبي الآخرين وتطلبي رأيهم وقبولهم.

عندما تحبين نفسك ستجدين السلام الداخلي الذي يسمح لك بالنجاح في كل ما تقررين تنفيذه. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.