موضة وازياء

استغلي فوائد المايونيز لتحصلي على شعر لامع وجذاب

لا شك أن المايونيز يعتبر من ألذ الصلصات التي يتم تقديمها مع الطعام، بالإضافة الى احتوائه على فوائد عديدة، ولكن ما لا تعرفينه أنه قد يكون من أفضل العلاجات لشعرك.


يعتبر المايونيز من أفضل العلاجات الطبيعية للشعر، لاحتوائه على البروتينات والزيوت التي يحتاجها شعرك.

اليك فوائد المايونيز:

- يخلصك المايونيز من مشاكل الشعر الجاف والتالف لاحتوائه على العديد من الزيوت الطبيعية، حيث أنه يساعد على تغذية وترطيب الشعر بعمق.

- قد يعاني شعرك من التلف بسبب التعرض للشمس، ولكن المايونيز كفيل بأن يخلصك من هذه المشكلة ويحمي شعرك من الضرر. 

- يساعدك المايونيز على تجديد تصليح شعرك من التلف الناتج عن أدوات التصفيف الحرارية، فهو يحمي شعرك من التساقط والتلف.

- يساعد المايونيز على استعادة توازن معامل حموضة فرة الرأس لاحتوائه على الخل.

طرق استخدام المايونيز للشعر:

- ضعي كمية من المايونيز على شعرك الرطب والمبلل، ودلكي به فروة رأسك واتركيه لمدة 20 دقيقة، بعد ذلك اشطفيه بالماء الدافئ وسترين أن شعرك أصبح أكثر لمعانا ورونقا. ينصح الخبراء بتكرار هذه العملية مرة واحدة كل شهر.

- ضعي المايونيز على شعرك ودلكي فروة رأسك لعدة دقائق، ثم غطي شعرك بفوطة واتركيها لمدة 20 دقيقة، بعد ذلك اغسلي شعرك جيدا وستلاحظين أنك تخلصت من جفاف شعرك.

- يمكنك استعمال الوصفة الطبيعية الغنية التالية: اخلطي المايونيز مع القليل من زيت الزيتون أو البيض أو الأفوكادو وضعيه على شعرك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد. بهذه الطريقة تكونين قد غذيتي فروة رأسك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.