فن وترفيه

لمن يهمه الأمر 2، جديد مصطفى قمر

قال الفنان مصطفى قمر ان البومه الجديد سيطرح في الصيف المقبل وسيكون بعنوان "لمن يهمه الامر 2"، وقال انه ذو مضمون مختلف عن البوماته الماضية.

وكشف قمر عن ذلك خلال لقائه ببرنامج "عين" على شاشة الحياة. 

وأضاف مصطفى قمر أن كل الأغاني تتم بطريقة Unplugged و Acoustic، أي بدون كهرباء، وباستخدام الآلات الخشبية فقط، ولا يوجد به آلات بيانو أو أورج، ويعتمد أساسا على الجيتار والباص والإيقاعات. المزيد في الفيديو. 

والتقى البرنامج مصطفى قمر في عرض فيلمه الجديد "فين قلبي"، حيث استعرض فكرة الفيلم، وطريقة إعداده، وتأثير موعد عرضه خارج موسم الصيف. 

فيلم "فين قلبي" من نوعية الأفلام الرومانسية الاجتماعية، وهو من بطولة مصطفى قمر، وإدوارد، وشيري عادل، ويسرا اللوزي، وشيرين، وإيمان السيد، وحسن عبد الفتاح، وحامد الشراب، ونهير أمين، بمشاركة ضيوف الشرف: الفنان هشام عباس، والفنان حميد الشاعري، وهاني رمزي، والفنان عزت أبو عوف، ومحمد لطفي، ولطفي لبيب. أما الإخراج فلإيهاب راضي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.