فلسطيني

سياسيون فلسطينيون يحذرون من مغبة نقل السفارة الامريكية للقدس

حذرت العديد من الجهات الفلسطينية واجسام سياسية عدة من مغبة نقل السفارة الامريكية من تل ابيب الى القدس المحتلة، بحيب ما اعلن عنه الرئيس الامريكي دونالد ترامب.

واكدوا ان هذه الخطوة ستشعل المنطقة وستكون لها ردات فعل كبيرة محليا وعربيا واسلاميا.

وفي بيان لها اعتبرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين نقل السفارة الامريكية للقدس تطوّرًا خطيرًا، وانتهاكاً فاضحاً للشرعية الدولية وقراراتها ذات الصلة بالصراع الفلسطيني والعربي – الإسرائيلي، ولموقف المجتمع الدولي الرافض أي مس بالمكانة السياسة والقانونية لمدينة القدس. 

ورأت في هذه الخطوة عدوانًا سافرًا على الشعب الفلسطيني، ودعمًا مطلقًا لاسرائيل، ويأتي في سياق سياسة أمريكية باتت أكثر انحيازاً ودعماً للسياسات الاسرائيلية وخصوصاً في الاستيطان، وهو ما يضع الإدارة الامريكية أكثر من أي وقت مضى في موقع العدو المباشر للشعب الفلسطيني وللشعوب العربية، بكل ما يترتب على ذلك من تداعيات خطيرة لن تكون الإدارة الامريكية بمنأى عنها.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.