محليات

تشخيص هوية ضحايا حادث الطرق قرب مفرق حنانيا

وقع عصر اليوم الاثنين حادث طرق دامي مروع على شارع رقم 85 قرب مفترق حنانيا  باتجاه صفد شمالي البلاد (مفرق فراضة- عين الأسد).

وقد اسفر الحادث عن مصرع 4 اشخاص، اضافة الى جرح 5 اشخاص آخرين بصورة بالغة وآخرين بصورة متوسطة.

والضحايا هم: سهام سعيد عبد الله 58 من عين الاسد، دارين حج 17 عاما من الريحانية، احمد عواودة 15 عاما من كفر كنا، علي فاروق حليحل 18 عاما من الجش. 

وقد نقل المصابون عبر طائرة تتبع لنجمة داوود الحمراء الى مستشفى رمبام، وآخرين الى مستشفى زيف في صفد، وقد علم المصابون هم سيدتنا في الثلاثينات من اعمارهم، وفتاة (15 عاما) وسيدة في الستينات من عمرها، واخرى سيدة بنحو الاربعينات من عمرها، كذلك شخصان اصيبا متوسطا تضمنا مصاب بالثلاثينات من عمرة وفتاة شابة في نحو جيل 18 عاما

وبحسب بيان الشرطة فان الحادث وقع بعد اصطدام سيارة خصوصية وسيارة مسافرين ( ترانزيت) صغيرة كانت تقل مسافرين.

وعكفت طواقم الاسعافات الاولية على تخليص العالقين، ونقل المصابين للعلاج في المستشفيات وسط مباشرة الشرطة اعمال الفحص والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات، اضافة لتنظيمها حركة السير والمرور هناك.

         

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.