محليات

فك رموز جريمة قتل الطالبة وجدان أبو حميد ولائحة اتهام ضد قاصر

أفادت الشرطة أنها انتهت من التحقيق بقضية قتل الطالبة وجدان أبو حميد (16 عاما) من كسرى، والتي تم العثور على جثتها يوم 20.12.2016 الماضي وعلى جسدها علامات عنف شديدة.


تم العثور على الطالبة وجدان أبو حميد في أحد المتنزهات في بلدة كسرى والقريب من منزلها، وقد باشرت الشرطة التحقيق بالتفاصيل والملابسات تحت ظل أمر حظر النشر حول أي من التفاصيل.

هذا وتم نهار اليوم الاثنين بالمحكمة المركزية في حيفا التقدم بلائحة اتهام ضد المتهم الضالع بجريمة القتل، والبالغ من العمر 17 عاما ونصف من سكان المنطقة، كما تم إلغاء أمر حظر النشر وطلب تمديد فترة اعتقاله حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القضائية بحقه.

هذا ووفقا لمادة التحقيقات التي نشرتها الشرطة اليوم، جاء أن "الشاب المتهم انتظر ظهير يوم 20.12.2016 الماضي الفتاة المرحومة وهي في طريقها من مدرستها عودة الى منزلها، وعندما التقيا قام بتوجيهها نحو المتنزه مكان تنفيذ الجريمة، وقد توسع جدال بين الطرفين أقدم خلاله المتهم على طعنها طعنات كثيرة أدت لمصرعها ومن ثم هرب من المكان، مع توصل الشرطة التي هرعت الى المكان مع استلامها اخطارا حول العثور على جثة المرحومة الى هويته سريعا وترجيح شبهات ضلوعه واعتقاله في نفس اليوم". 

ويُشار الى انه تم في ذلك اليوم العثور أيضا على جثة المغدورة تهيلا نجار من كيبوتس جينوسار بالقرب من طبريا. ويُذكر أنه تم في العام 2016 تنفيذ 23 قتل قتل في المنطقة الشمالية، بينها 18 بالوسط العربي بينما 5 جرائم بالوسط اليهودي، وتم حتىهذه المرحلة فك رموز 11 ملف جريمة قتل بالوسط العربي من ضمن المجموع وكذلك 4 ملفات قتل من ضمن المجموع بالوسط اليهودي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.