محليات

النائب اسامة سعدي للشمس: " كلما تعمقت التحقيقات ضد نتانياهو زادت هجمته على السكان العرب"

ما يزال النائب اسامة السعدي يتلقى العلاج في مستشفى سوروكا اثر تعرضه لاعتداء من قبل الشرطة خلال احداث ام الحيران في النقب.


وقال في حديث معه للشمس: " قضية ام الحيران هي قضية شعب ويجب ان نتكاتف مع ابناء مجتمعنا في كافة قضاياهم، وجماهيرنا تعرض لهجمة شرسة في الآونة الأخيرة، وكلما زادت التحقيقات ضد نتانياهو في قضية التحقيقات بقضايا الفساد والرشاوى كلما زادت هجمته الشرسة علينا وكلما وجه سهامه ضد اهلنا في الداخل".


وقال ايضا ان الشعب غاضب جدا لكن يجب ان لا يوجه غضبه نحو النواب العرب لانهم يعملون قدر ما باستطاعتهم بالوقوف لى جانب قضايا جماهيرهم. ونحن نبذل كل ما بوسعنا لتوسيع مسطحات اقرى العربية وتوسيع الخوارط الهيكلية للبلدات العربية.

وفي رسالى المجتمع العربي قال بان عليه ان يكون حذرا ويقظا في هذه الفترة لاي مخططات ضده.


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.