محليات

بألم وحرقة؛ ابنة الشهيد يعقوب ابو القيعان تتحدث للشمس عن والدها

في حديث معها للشمس قالت نسرين ابنة المرحوم يعقوب ابو القيعان الذي استشهد بنيران الجنود خلال عملية هدم بيوت ام الحيران يوم امس في النقب:"ابي استعد صباحا وارتدى ملابسه وحضر كتبه الدراسية وخرج من البيت كالعادة، لكن بعدها فوجئ بنيران الجنود تطلق عليه، وما اثير في الاعلام العبري من اتهامات هي باطلة وملفقة ولا اساس لها من الصحة، والتحقيقات ستظهر ذلك الامر وتبين زيف الاعلام العبري".

واضافت: "وفاة والدي هي كارثة وقعت فوق رؤوسنا، ابي كان انسانًا بكل معنى الكلمة، ومربي اجيال، ولو كان ما قالوه صحيحا بالنسبة لانتمائه لتنظيم داعش لكانوا حققوا معه منذ زمن، لكن الحقيقة ان لا علاقة له بتاتا بهذه التنظيمات الارهابية، ولا يمت بصلة له، وملفه نظيف وخالي من اي تهمة". 

وحول والدها قالت ايضا: "فقدنا اغلى ما نملك، لم يعد يهمنا اي شيء ولم يبق لنا اي شيء في الدنيا بعد ابي".

للاستماع للمقابلة كاملة:




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.