سفر

تايلاند؛ واهم المدن السياحية

هل سافرت الى تايلاند مرة؛ اليك اهم المدن والامكان السياحية اتي يزورها معظم السائحين هناك:

بانكوك: احدى اهم المدن ذات الأهمية الاقتصادية والتجارية والسياحية في تايلاند. 

شنغماي:  تختلف شنغماي كثيرا عن باقي مدن تايلاند فهي مدينة تقع في اقصى شمال تايلاند غير ساحلية حيث تقع بالجبال وبين المرتفعات وتتميز بالجو البارد والمختلف عن مدن تايلاند الاخرى. 

جزيرة بوكيت:  لها شهرة واهمية للكثير من السواح العرب فبوكيت واحد من اهم الجزر في العالم واجملها وجزيرة سياحية من الطراز الاول. 

كانشانابوريك: كانشانابوري البلدة الغير معروفة للكثير من زوار وسواح تايلاند والبلدة المغمورة سياحيا ! 

كرابي تايلاند: وجهه الجنوب التايلاندي والمدينة الساحلية الجميلة في جنوب تايلاند الذي يعتبر الاسلام اغلبية فيه. 

كوساموي:  تعتبر جزيرة كوه ساموي الجزيرة الثانية بالأهمية بعد جزيرة بوكيت ومقصدا كبيرا للعديد من السواح والزوار الاجانب والزوار المحليين خصوصا لبعض المهرجانات في هذه الجزيرة. 

اماكن اخرى: اصبحت من المألوف رؤية السياح في كل مكان في تايلاند كالأرياف، والقرى النائية لكن ينصح بالتركيز كثيرا على المدن الكبيرة والتي تتوفر فيها الخدمات وتصلح للسياح العرب. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.