محليات

رائد ابو القيعان للشمس: ما حصل اليوم ضريبة لاصرارنا وتمسكنا الأرض

قال السيد رائد ابو القيعان احد افراد عائلة الشهيد يعقوب ابو القيعان في حديث معه للشمس، انه وبعد استشهاد قريبه يعقوب فانه يقدم تعازي الشرف لكل المجتمع العربي والفلسطيني. 

واضاف: "ماحدث اليوم هو عمل غير انساني بالدرجة الأولى، اذ انهم قتلوا شخصًا ولم يكترثوا واستمروا بعملية الهدم وكأن شيئا لم يحدث". 

وأكد ان:" دولة تهدم البيوت وتهجر السكان هي موجودة فقط في عقول المجانين، وما حصل اليوم هو ضريبة اصرارنا وتمسكنا بالأرض، وحفاظنا عليها".

وحول ابن العائلة الذي استشهد اليوم قال انه عرف بدماثة اخلاقه وعمل على اقامة دورات تهيئة للطلاب لامتحانات الرياضيات في البجروت، ولم يعرف عنه بتاتا العنف نما كان متواضعا وهادئا لدرجة كبيرة، وكان قدوة للمعلمين والطلاب في المدرسة بنبله وكرمه ولم يكن ممن وصف عنه بالارهاب.

اما عن رواية الشرطة فنوه انها دائمة التنصل من المسؤولية ولا تعترف انها اقدمت على قتل الكثير من الشبان في المجتمع العربي، لكن الحقيقة يعلمها كل المجتمع العربي بان القتل يتم على خلفية قومية وعنصرية.

للاستماع للقاء:


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.