محليات

المتحدث بلسان الحركة الاسلامية: "الحكومة والشرطة كاذبون حتى يثبت صدقهم"

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع الدكتور منصور عباس، وهو المتحدث بلسان الحركة الاسلامية الشق الجنوبي في أعقاب ما يحصل في قرية أم الحيران في النقب.


قال الدكتور منصور عباس لإذاعة الشمس: "بداية نعزي أنفسنا جميعا بشهيد الوطن الأستاذ يعقوب أبو القيعان الذي سقط وهو يدافع عن بيته وأهله في أم الحيران صباح اليوم".

وأضاف عباس: "كذبت الحكومة والشرطة الإسرائيلية، وكلامهم لا ينطبق عليه قاعدة البريء حتى تثبت إدانته، بل هم مكذبون حتى يثبت صدقهم، الإنتماء للحركة الإسلامية ليس جريمة يعاقب عليها القانون، فالحركة الإسلامية وأبناءها والشهيد يعقوب أبو القيعان هم أبناء هذا الوطن وأبناء أم الحيران، وهم لم يخرجوا من قريتهم للإعتداء على أحد ولا ليقتلوا أو يرموا الحجارة أو ليدهسوا أي أحد، بل الذي دخل الى هذه القرية واقتحمها واعتدى على أهلها ويقوم الآن بعملية الهدم بعد سقوط الشهيد وسقوط عدد من الإصابات بينهم النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.