فن وترفيه

الأردن: ثلاثة أسود تقتل طبيبا بيطريا ومساعده

أفادت صحيفة الرأي الأردنية أن طبيبا بيطريا ومساعده تعرضا لهجوم من قبل ثلاثة أسوود بمأوى للحيوانات المفترسة في منطقة الكمالية في محافظة البلقاء في الأردن.


ذكرت وسائل إعلام أردنية أن الطبيب ومساعده تواجدا بالقرب من قفص الأسود، فقامت الأخيرة بمهاجمتهما ونهشت أجزاء من أجسادهما، الأمر الذي أسفر عن إصابتهما بجراح خطيرة للغاية توفيا على أثرها لاحقا.

وعُلم أن الطبيب البيطري هو أردني الجنسية، بينما مساعده يحمل الجنسية الباكستانية، وقد تم فتح تحقيق بالحادث للوقوف على ملابساته. وقد أشارت وسائل إعلام أن المواطنين الذين تواجدوا هاجموا الأسود الثلاثة داخل المأوى وقاموا بقتلهم.

يُشار الى أن الطواقم التي تُشرف على حدائق الحيوانات والمحميات الخاصة، هي طواقم مدربة، ولكن يجب ألا ننسى أن هذه الحيوانات قد تتعرض للإنزعاج ومما لا شك فيه أن الإنسان هو فريسة محتملة وإحدى الوجبات المفضلة لهذه الحيوانات البرية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.