محليات

إصدار أوامر هدم لأربعة منازل في بلدة المغار

تحدثت إذاعة الشمس مساء اليوم الثلاثاء مع السيد زياد دغش، رئيس مجلس المغار المحلي، حول إصدار أوامر هدم جديدة لأربعة منازل في البلدة.


قال السيد زياد دغش لإذاعة الشمس: "تلقى أربعة أشخاص أوامر هدم منذ ستة أشهر، ونحن نعالج الأمر منذ ذلك الوقت، ودائما نقوم بالتجميد، ويوم أمس وصلتنا معلومات بأن الشرطة ستقوم بتنفيذ الهدم لهذه المنازل الأربعة في المغار". 

وأضاف دغش: "نحن سنحاول بكافة الطرق القانونية لنقوم مرة أخرى بتجميد الأوامر حتى يتم المصادقة على الخارطة الهيكلية والإقتراحات التي قدمناها للجان التنظيم. المعلومات التي وصلتنا أن الهدم سيتم في غضون أيام ونحن نأمل ألا يتم التنفيذ".

وتابع دغش: "كانت لي جلسة يوم الخميس الماضي مع دائرة التنظيم ووصلنا الى اقتراحات وكانت هنالك مصادقة عليها، وسنقدم الإقتراحات نهاية الشهر الجاري ومن ثم سنتابع مع دوائر التنظيم".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.