محليات

النائب أكرم حسون للشمس: "أنا أتبع للوسط العربي ولن أصوت لإقصاء غطاس"

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع النائب أكرم حسون من حزب "كولانو - كلنا"، حول قضية التصويت من أجل إقصاء النائب باسل غطاس.


قال النائب أكرم حسون لإذاعة الشمس: "لم نقرر في الحزب لغاية الآن كيف سنصوت، واليوم لنا اجتماع خاص للكتلة البرلمانية مع رئيس الحزب وجميع الأعضاء لنناقش ونقرر، وفي النهاية اذا كان هنالك اتفاق بأن الحزب سيدعم هذا القرار فأنا سأطلب اعفائي من التصويت على هذا الإقصاء".

وأضاف حسون: " قمت لغاية الآن بالتصويت ثلاث مرات في الإئتلاف الحكومي خلال ثلاثة أشهر، وفي بداية طريقي تم استبعادي لمدة شهرين من الإئتلاف بسبب موقفي. أنا قلت أن هنالك أمورا تتعارض مع مبادئي وقيمي. أنا كنت حاضرا بلجنة للكنيست بموضوع باسل غطاس، وكان هنالك هجوما عنيفا علي".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.