محليات

اعتقال مشتبه فلسطيني دون تصاريح بأحد الفنادق الضخمة في ايلات

أفادت الشرطة أنها تواصل التحقيق بملف اعتقال فلسطيني (38 عاما) من منطقة رام الله، الذي تواجد بإحدى الفنادق الضخمة في ايلات دون حصوله على ترخيص.


ذكرت الشرطة أن المشتبه ادّعى أنه دخل الى البلاد برفقة مجموعة منظمة من السائحين الفلسطينيين، وأن وكيل السفريات حصل على تصاريح قانونية لكافة أفراد المجموعة.

هذا وتم نهار اليوم الثلاثاء التقدم بتصريح ادعاء عام ضد المشتبه الفلسطيني مع تمديد فترة اعتقاله حتى نهار يوم غد الاربعاء تمهيدا للتقدم بلائحة الاتهام ضده، بالإضافة الى طلب تمديد فترة اعتقاله حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية القضائية ضده.

هذا وتعود حيثيات القضية الى يوم الاحد الماضي، عند تواجد قوات من الشرطة وحرس الحدود بصالة فندق فخم في مدينة ايلات، حيث تم اعتقال المشتبه بينما كان يجلس في صالة الفندق، وذكرت الشرطة أنه بعد فحص بيّنات المشتبه تبيّن أنه ذو سجل أمني حافل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.