فلسطيني

المحلل مصطفى الصواف للشمس: مشكلة الكهرباء في غزة سببها الانقسام

قال المحلل والصحفي مصطفى الصواف ان غزة عادت للنظام القديم بالنسبة لموضوع الكهرباء، حيث تعمل الكهرباء 8 ساعات ثم تتوقف عن العمل لمدة 8 ساعات اخرى، علما ان المواطن سواءً في غزة او في غيرها بحاجة للكهرباء بسبب الاحتياجات الضرورية من كافة الجوانب.

وفي عودة الى اتفاق الشاطئ عام 2014 قال لو نفذت المسائل التي اتفق عليها لما وصل المواطن الغزاوي الى ما وصل اليه، لكن الانقسام واشكاله والخلاف بين فتح وحماس ادى الى حدوث كثير من الخلافات وعدم التفاهم ووقع المواطن العادي ضحية هذه الخلافات، كما ان الحلول التي طرحت لم تحل المشكلة، وها هو المواطن الغزاوي يعاني من مشكلة الكهرباء في الصيف والشتاء. 

واكد بانه لو كانت هناك ارادة حقيقية لانهاء اانقسام لحصل الاتفاق ولما حصلت مشاكل وكان الطرفين قد وصلوا الى تسوية حول جميع الخلافات الحاصلة بينهما.  

هذا وبرسالة الى الشعب الفلسطيني ناشده بان عليه ان يشكل ضغطا على المسؤولين والحكومات واحداث تأثير، لانهاء الانقسام الذي سيعود بالنفع على جميع المواطنين. 

للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.