محليات

الشمس تحاور آخر المعتقلين في قضية الحرائق

افرجت المحكمة العليا عن الشاب علي محاجنة من ام الفحم والذي اتهم بقضية اشعال النار المتعمد على خلفية قومية، والتي انتهت بالافراج عنه، بشرط الحبس المنزلي وتبرئته من تهمة الحرق المتعمد، لكن من المتوقع ان تقدم ضده لائحة اتهام على خلفية الحريق الذي تسبب به.

وحول ذلك قال: "ظهر الحق اخيرًا بعد اتهامي بالتسبب بحريق على خلفية قومية، شاكرًا كل من دعمني في المحنة التي كنت بها خاصة المحامي احمد يونس".

وحول تفاصيل حادثة الحريق قال: "ان النفايات تراكمت حول باب منزلي وفي الحي الذي اقطن به، ولم تأت سيارة جمع النفيات مدة طويلة رغم توجهنا للبلدية مرارا في هذا الشان، مما اضطرني لحرقها بنفسي، الا ان النار امتدت قليلا لكنها ابدا لم تمتد لمسافة طويلة، وحين راى بعض الجيران النار اتصلوا بسيارات الاطفاء التي جاءت الى المكان، واخبرتهم اني من حرق النفايات". 

وتابع:" وبعد برهة من الزمن اعتقلت على خلفية التسبب بحريق وكان هذا قبل قرابة شهر ونصف وتعرضت لتحقيقات حاولوا اتهامي خلالها ان الحريق متعمد بهدف التسبب بضرر للآخرين، وهناك اعترفت بما فعلت والاسباب التي دعتني الى ذلك حتى افرج عني اخيرا". 

واختم بقوله:

"ومن هنا اوصل  رسالة الى البلدية لجمع جميع النفايات من كافة الاحياء كي لا يتسببوا بتراكمها لئلا يضطر البعض لحرقها ".

للاستماع للقاء:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.