فن وترفيه

سر رفض أصالة الرد على جورج وسوف

قررت الفنانة السورية اصالة إما ان تلتزم الصمت او ترد على الاهانة بشكل مهذب وأخلاقي على كل من هاجموها بشأن موقفها من الرئيس السوري بشار الاسد ودعمها للثورة السورية منذ اندلاعها من خمس سنوات. 

فاجأت اصالة جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بردها على سلطان الطربجورج وسوفالذي سبها واتهمها بأنها خائنة على احدي الفضائيات التونسية، حيث علقت قائلة: "لأنّني أخاف عليه وأحترم تاريخه ولا أقوى على جرحه، فقط كان صديقًا لأغلى ما عندي بابا، لن أردّ ومن كلّ قلبي أسامحه بل وأدعو له بالتوفيق”. 

وسبق "الوسوف" السورية رغدة التي وصفت اصالة بـ"ناكرة الجميل" بسبب موقفها من بشار الاسد بعدما ساعدها والده الرئيس السوري الاسبق حافظ الاسد وعالجها من شلل الاطفال في أحد البلاد الاوروبية على نفقة الدولة. 

وفي ذات السياق، أعربت اصالة خلال برنامج "أنا والعسل" مع الاعلامي اللبناني نيشان بانها حزينة على وطنها، مشيرة إلى أن أحدا لا يستطيع ان يشكك في حبها لسوريا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.