فلسطيني

فيحاء القيق للشمس: " محمد اعتُقل وبدأ مجددا إضرابه المفتوح عن الطعام"

تم يوم أمس الأحد إعادة اعتقال الصحفي الفلسطيني محمد القيق، الذي كان تم الإفراج عنه قبل أقل من عام بعد خوضه إضرابا طويلا عن الطعام.


تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع السيدة فيحاء القيق، وهي زوجة الصحفي محمد القيق، حيث قالت: "تم في حوالي الساعة العاشرة من مساء أمس الأحد اعتقال محمد عندما كان متوجها من مدينة بيت لحم الى رام الله عقب انتهاء مشاركته بمسيرة مطالبة بتسليم جثامين الشهداء من ثلاجات الإحتلال". 

وأضافت القيق: "تم احتجاز مركبة محمد ومن معه من اهالي الشهداء، وقام الجنود بأخذ هوياتهم وتفتيش المركبة بشكل دقيق، وبعد ساعة من احتجازهم اعادوا الهويات لأهالي الشهداء وأبقوا على محمد وأبلغوه بأنه معتقل لديهم. محمد كان قد أبلغ والد الشهيد مراد الحلبي بأنه اذا تم اعتقاله سيدخل فورا إضرابا مفتوحا عن الطعام وبالتالي يدخل محمد اليوم يومه الثاني بالإضراب المفتوح عن الطعام بعد أقل من عام على إنهاء إضرابه الأول".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.