محليات

بئر السبع: إحباط تنفيذ عملية قتل جنائية واعتقال مشتبهين

أفادت الشرطة أنها أحبطت قبل عدة أيام محاولة تنفيذ جريمة قتل في بئر السبع.


ذكرت الشرطة أنها اعتقلت مشتبها (بالعشرينات الأولى من عمره)، وقد كان يحمل معه سكاكين حادة قاصدا الإعتداء على شاب آخر، وذلك على خلفية خصومة سابقة توسعت بين الطرفين، كما تم اعتقال مشتبهين آخرين (بالعشرينات من أعمارهما) فجر اليوم الاثنين بالضلوع بالقضية.

وأفادت الشرطة أنه بحسب التحقيقات المتوفرة، فإن خلافا شخصيا توسع بين المشتبه الأول والمشتبهين الأخيرين، وقبل نحو أسبوع قام المشتبهين بإلقاء حجارة باتجاه منزل الأول وإلحاق أضرار مادية بسيارة والدته، وبالتالي أراد المشتبه الأول الإنتقام منهما.

وأشارت الشرطة الى أنها اعتقلت المشتبه قبل قيامه بما خطط اليه لتنفيذ جريمة قتل، والتحقيقات جارية مع العزم على تمديد فترة اعتقال المشتبهين لاحقا على ذمة التحقيقات الجارية.

تصوير: الشرطة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.