محليات

اعتقال 27 من أفراد عصابة عملت بـ"الخاوة" في منطقة الشمال

أفادت الشرطة أنها قامت خلال فترة الثمانية أشهر الماضية بتحقيقات سرية في منطقة الشمال، وكشفت اليوم عن عصابة عملت في "الخاوة".


أفادت الشرطة أن عصابة "الخاوة" عملت في منطقة الشمال، وقد أجبرت أصحاب محلات ورجال أعمال على دفع مبالغ تراوحت بين ألفين الى 15 ألف شاقل شهريا، وقد توصلت الشرطة لـ87 ضحية تعرضوا للإبتزاز تحت التهديد من قبل أفراد العصابة، من بينهم مشتبهين مركزيين (35 و45 عاما) من سكان طوبا الزنغرية.

وأشارت الشرطة الى أنها قامت في ساعات صباح اليوم الاثنين بمداهمة منازل المشتبهين أفراد العصابة، تخللها اعتقال 27 مشتبها (بينهم المشتبهين المركزيين من طوبا)، بالإضافة الى التحرز على 10 سيارات فارهة وممتلكات التي يقدّر ثمنها بملايين الشواقل، بالإضافة الى مبلغ ملايين الشواقل نقدا، بغرض مصادرتها لاحقا.

هذا ووفقا لمادة التحقيقات، اعتاد المشتبهون أفراد العصابة مطالبة أصحاب المحلات أو ورشات العمل المختلفة من بناء وحفريات وغيرها، وعلى مدار سنوات طويلة، بدفع "الخاوة" وإلا كانوا يلحقون فيها وبمحتوياتها وآلياتها ومنتوجاتها المختلفة أضرارا مادية جسيمة وصل قدرها مئات آلاف الشواقل.

وذكرت الشرطة أنها قامت بهدم سياج قام أحد المشتبهين بوضعه حول 3 دونم أرض معدة للبناء والتابعة لدائرة أراضي اسرائيل.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.