محليات

لوائح اتهام ضد سائقين بالقيادة دون رخصة وتحت تأثير الكحول وغيرها

أفادت الشرطة أنها قامت قبل عدة أيام بحملة مرور في حي الطور في مدينة القدس، تخللها اعتقال سائق سيارة مقدسي (بالعشرينات الأولى من عمره).


ذكرت الشرطة أن السائق المشتبه هرب من الشرطة بسرعة وانحرف عن مساره وقاد السيارة بتهور وشكّل خطرا على مستخدمي الطريق، ثم أوقف السيارة وهرب منها، وتم لاحقا اعتقاله من قبل الشرطة حيث تبيّن أنه لال يملك رخصة قيادة، ومن المقرر أن يتم نهار اليوم الاثنين تقديم لائحة اتهام شديدة اللهجة ضده، بالإضافة الى تقديم طلب تمديد فترة اعتقاله حتى انتهاء كافة الإجراءات القانونية ضده.

وأشارت الشرطة في بيانها الى أنه تم خلال فترة نهاية الأسبوع الماضي اعتقال 12 سائقا تحت تأثير الكحول، بينهم شاب بالعشرينات الأولى من عمره من النقب الذي هرب من الشرطة واعتُقل لاحقا وتبيّن أنه لا يملك رخصة قيادة وكان تحت تأثير الكحول، وتم مؤخرا التقدم بلائحة اتهام ضده مع تمديد فترة اعتقاله حتى صدور قرار آخر مغاير.

إضافة الى ذلك، تم اعتقال ثلاثة سائقين في القدس دون حيازتهم على رخص قيادة بتاتا، وتم ضبط ستة سائقين الذين كانوا تحت تأثير الكحول.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.