محليات

حسام مخلوف: "سنقوم ببناء ما هدمه نتنياهو"

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع السيد حسام مخلوف، وهو صاحب أحد البيوت التي تم هدمها الأسبوع الماضي في مدينة قلنسوة.


قال السيد حسام مخلوف لإذاعة الشمس: "بداية أشكر كل من شارك معنا بالمظاهرة الحاشدة من الشمال الى الجنوب، ونحن بالفعل شعب واحد من المسيحيين والدروز والمسلمين واليهود. القضية هي قضية مسكن ومأوى لكل الوسط العربي".

وأضاف مخلوف: "المسكن بالنسبة لنا كأقلية عربية يعبر عن وجودنا وتمسكنا بالأرض، وبالفترة الأخيرة بات واضحا أن المؤسسة الإسرائيلية ونتنياهو الذي يقف على رأسها أعلنوا حرب الهدم على البيوت العربية من الجنوب الى الشمال من خلال تصعيد منهجي مكثف بادعاء البناء غير المرخص. واذا قلنا أن البناء غير مرخص، فما هي الحلول التي تعطيها الحكومة للوسط العربي؟ لا توجد لدينا حلول".

وتابع مخلوف قائلا: "هنالك عدة خطوات عملية نقوم بها من خلال أعضاء الكنيست العرب ولجنة المتابعة العربية ومن الوسط العربي كله هنالك تبرعات قائمة وما زالت مستمرة، وما هدمه نتنياهو سنقوم ببنائه. الحشد الهائل الذي وصل يوم الجمعة الى قنسوة أثبت مدى التواصل الإجتماعي بين أبناء المجتمع العربي، وما هُدم سوف يُبنى".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.