محليات

شجار عنيف بثانوية عرعرة يسفر عن إصابة طلاب ومعلمين.. جزماوي: "أمر بديهي وعادي"

وقع نهار اليوم الأحد شجار عنيف بين مجموعة من الطلاب في المدرسة الثانوية في قرية عرعرة في منطقة وادي عارة، مما أسفر عن إصابة عدد من المعلمين والطلاب بجراح متفاوتة.


عُلم أن المعلمين أصيبوا بجراح أُحيلوا على أثرها الى إحدى العيادات لتلقي العلاج بعد تدخلهم ومحاولتهم فض الشجار بين الطلاب. وبحسب التفاصيل المتوفرة فإن بعض الطلاب أقدموا على رشق بعضهم البعض بالمقاعد ما أسفر عن إصابة ثلاثة طلاب بجراح، وعلى اثر ذلك عقدت الهيئة التدريسية إجتماعا طارئا في أعقاب الشجار سعيا نحو اتخاذ كافة الوسائل التربوية اللازمة بهدف عدم تكرار هذه الظاهرة. 

تحدثت إذاعة الشمس مع السيد أيوب جزماوي، رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب، حيث قال: "تمت السيطرة على الشجار، وقد وقعت عدة إصابات، وهذا الأمر قد يحصل بكل بلدة، وهذا الأمر يعتبر عاديا".

وأضاف جزماوي: "الشجار حصل في ساحة المدرسة، وقد تم استعمال بعض المقاعد التي تواجدت بالساحة. الشجار حصل بين طلاب وقد تدخل المعلمون لفض الشجار بينهم فتم ضرب المعلمين، وهذا الأمر بديهي وقد يحصل بأية بلدة. الإحترام والأدب والأخلاق مهم لنا جميعا، وبما يتعلق بما حصل بالمدرسة فقد حصل لسبب معروف وتم استعمال غاز مسيل للدموع، ونحن سنبحث بحل هذا الموضوع هذه الليلة".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.