محليات

النقب: السجن الفعلي 17 عاما ودفع غرامة مالية على متهم اغتصب ابنة شقيقته على مدار سنوات

سمحت المحكمة المركزية في بئر السبع، بطلب من النيابة العامة، بنشر الحكم الذي صدر ضد مواطن من ضواحي النقب، الذي قام على مدار وبعدة مناسبات بالإعتداء جنسيا بظروف بالغة الخطورة على ابنة اخته القاصر منذ أن كانت تبلغ من العمر 14 عاما.


ذكرت المحكمة المركزية في بئر السبع في بيانها أنه تم الحكم على المواطن بالسجن 17 عاما ودفع غرامة بقيمة 100 ألف شاقل للضحية، وقد تمت إدانته بعد الإستماع لكافة الأدلة في القضية، وقد نُسبت اليه عدة تهم اغتصاب داخل العائلة والقيام بأفعال مشينة.

وبحسب لائحة الإتهام وشهادة الضحية في المحكمة، استغل المتهم صلة القرابة والفرص العديدة التي التقوا فيها من أجل استغلالها جنسيا، وقد تم ذلك في بيت جد الضحية وفي بيت والديها، عندما لم يتواجد أحد داخل المنزل. وقد تجاهل المتهم صراخ وتوسلات ابنة اخته وقام بتهديدها بإيذائها إذا لم تتوقف عن ذلك.

 وأشارت النيابة العامة الى أن "المتهم اختار ضحية متوفرة وسهلة المنال لرغباته الجنسية، وهي أصغر منه بسنوات عديدة، واختار واحدة من أقربائه التي ستخاف الكشف عما يحصل لها. وقد اعتمد المتهم على "مؤامرة الصمت" العائلية التي ستتفوق على الرغبة بالكشف عنه ومعاقبته"، وطلبت من المحكمة فرض أشد العقوبة على المتهم.

هذا وقررت المحكمة الحكم على المتهم بالسجن الفعلي لمدة 17 عاما، ودفع غرامة بقيمة 100 ألف شاقل للضحية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.