فن وترفيه

حلاق هندي يحلق شعر زبائنه بطريقة غريبة


إسأل من كان بها خبيرا" ويبدو أن هذا الخبير الهندي في الحلاقة لا يريد الإجابة عن سؤال حير زبائنه، ومعهم الملايين ممن شاهدوا هذا "الفيديو" الذي انتشر مؤخرا على موقع "يوتيوب" ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث فاجأ الحلاق "راج داشارات" زبائنه بطريقة غريبة لحلاقة وتصفسف الشعر، وهي إشعال النار في رؤوسهم!  



وبحسب ما ذكر موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن هذا الحلاق "الجسور" يقوم بإضافة مواد قابلة للإشتعال في شعر الزبون التواق للظهور بطلة ملفتة، ومن ثم يقوم بإشعالها، وكأن الأمر أسهل بالنسبة له من استخدام المشط والمقص أو آلة الحلاقة الكهربائية.


ويظهر في التسجيل كيف يجلس الزبون مسترخيا، بعد أن سلم رأسه لحلاقه الذي يملك الكثير من الثقة بمواهبه وأكثر منها ثقة الزبائن من أهالي قرية"غولباراج" بابن قريتهم المبدع والذي تتحقت لهم ولقريتهم الشهرة على يديه.


ولم تكن تلك هي الطريقة الغريبة الوحيدة لحلاقة وتصفيف الشعر، ولكن لنعترف بأنها الأغرب، فقد سبقتها أساليب عدة، ومنها استخدام حلاق مغربي "للمطرقة والساطور" والفأس في بعض الأحيان" لحلاقة شعر زبائنه، وكأن أدوات الحلاقة قد شحت وانعدم وجودها في الأسواق، ولكن كما قيل "وللناس فيما يعشقون مذاهب" 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.