رياضة عالمية

برشلونة يعتزم تمديد عقد ميسي بحكمة مع احترام إمكانيات ميزانيته

أعلن المدير العام لنادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم أوسكار غراو، أن النادي الكاتالوني يعتزم تمديد عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بحكمة مع احترام إمكانيات ميزانيته.

وقال المسؤول الكاتالوني خلال مؤتمر في برشلونة: "علينا أن نحلل ذلك، نحن بصدد العمل بحكمة وفي سرية "..."، نحن نرغب في أن يبقى ميسي معنا وسنجد طريقة للقيام بذلك، هذا أكيد. أود أن أطمئن المشجعين والمساهمين في النادي". 


وقال غراو: "يجب أن نكون أكثر صرامة على مستوى الميزانيات، لا يمكن أن نصبح مجانين"، وفي سياق متصل، أكد المسؤول الكاتالوني أن النادي لن يبرم أي صفقة في فترة الانتقالات الشتوية التي تستمر حتى نهاية كانون الثاني "يناير"، إلا في حال مغادرة أحد اللاعبين.


وبعدما مُدّد أخيرا عقدي البرازيلي نيمار دا سيلفا "24 عاما" والأوروغوياني لويس سواريز "29 عاما" حتى العام 2021، أعلن برشلونة رغبته في تمديد عقد نجمه الأرجنتيني ميسي "29 عاما".


 وكان ميسي انضم إلى صفوف برشلونة عندما كان مراهقا، وقضى مسيرته الكروية حتى الآن بقميص "البلاوغرانا"، وتوّج معه بألقاب عدة أبرزها دوري أبطال أوروبا أربع مرّات. وفي مطلع تشرين الثاني "نوفمبر"، سجّل ميسي هدفه الـ 500 مع برشلومة، أكان في المباريات الرسمية أو الودية.


وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، أشارت إلى احتمال توقيع عقد جديد يمتد حتى عام العام 2022، يجعل من ميسي اللاعب الأعلى راتبا في العالم.


ويصل الراتب السنوي للدولي الأرجنتيني الذي أحرز الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، نحو 20 مليون يورو بحسب وسائل الإعلام الإسبانية.  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.