قهر فريق الأخوة كفر مندا خصمه فريق بلدي كابول في عقر داره بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ". 

بدأت المباراة بأفضلية للضيوف من كفر مندا، فكلل ذلك المهاجم الهداف أحمد حجير بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة والعشرين من ركلة جزاء 11م. وحاول لاعبو كابول ادراك التعادل، لكنهم اصطدموا بخط دفاع متماسك ومتزن، حيث أغلق تلامذة المدرب أسامة مريح جميع المنافذ. وفي الدقيقة الخمسين أضاف أحمد حجير الهدف الثاني له ولفريقه، اذ انقض على كرة داخل صندوق الجزاء وأسكنها الشباك. ولم تمر سوى دقيقة واحدة حتى نجح عبادة زبيدات بتقليص النتيجة بعد أن سيطر على كرة صدها الحارس شادي ميعاري. وبعد ذلك بخمس دقائق بقي الفريق المنداوي بعشرة لاعبين اثر ابعاد اللاعب عبد السلام قدح. وزاد ضغط كابول في الدقائق المتبقية، وسط صلابة الدفاع المنداوي، ليفوز الفريق الضيف ويعزز موقعه بين فرق القمة، بينما زاد الفارق بين المتصدر هبوعيل شفاعمرو والوصيف كابول. 










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.