رياضة عالمية

ماذا كانت نصيحة رونالدينيو لميسي الصغير؟

كتب ساحر كرة القدم البرازيلية، رونالدينيو، رسالة مفتوحة إلى نفسه عندما كان شابًا، استعاد فيها ذكريات طفولته اليتيمة بالإضافة إلى عدد من المواقف التي عاشها خلال مراحل سابقة في مسيرته الكروية.

 واستذكر الفائز مع برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا 2006 العديد من اللحظات التي عاشها في المدينة الإسبانية وأبرزها النصيحة التي أعطاها للصغير ليونيل ميسي. 

وجاء في رسالة رونالدينيو لرونالدينيو الشاب "في برشلونة، ستسمع عن ذلك الطفل في فريق الشباب، إنه يحمل الرقم 10 وهو صغير مثلك ويلعب كرة القدم بنفس أسلوبك، أنت ورفاقك ستذهبون لمشاهدته يلعب هناك وفي تلك اللحظة ستُدرك أنه سيكون أكثر من مجرد لاعب عظيم، ذلك الطفل مختلف عن غيره واسمه ليو ميسي". 

وأضاف صاحب الـ 36 عامًا "ستطلب من المدربين أن يضمّوا ذلك الفتى إلى الفريق الأول ليلعب معكم وعندما ينضم لكم سيتحدث لاعبو برشلونة عنه كما كان يتحدث اللاعبون البرازيليون عنك". 

"أريدك أن تُعطيه نصيحة، أخبره أن يلعب بسعادة ودون قيود، فقط أن يُداعب الكرة كما يُحب. عندما ترحل عن برشلونة سيبقى هذا الأسلوب حيًا هناك عن طريق ميسي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.