محليات

إغلاق 3 مخابز في الناصرة شغّلت فلسطينيين دون تصاريح قانونية

أفادت الشرطة أنها اعتقلت في مطلع الأسبوع الجاري 19 فلسطينيا بدون تصاريح قانونية، عملوا بمخابز مختلفة في مدينة الناصرة.


ذكرت الشرطة أنه تم القرار بإغلاق مخبزين في يافة الناصرة ومخبز ثالث في الناصرة، حيث تم ضبط فلسطينيون لا يحملون تصاريح قانونية يعملون فيهم.

وأشارت الشرطة الى أنه تم خلال العام 2016 إصدار 20 أمر إغلاق إداري لمحلات تجارية شغلت فلسطينيين دون تصاريح قانونية. أما مجمل معطيات المنطقة الشمالية التي سجلت خلال العام الجاري 2017 فوصلت الى 4 محلات تجارية،  وبما شمل إغلاق مخبز في يافة الناصرة لمدة اسبوع، ومطعم في طمرة لمدة 5 ايام، ومخبر في حي الفاخورة في الناصرة لمدة 5 ايام، ومخبز آخر في يافة الناصرة لمدة 15 يوما.

ويُذكر أن قائد المنطقة الشمالية، اللواء ألون أسور، وقّع مؤخرا على أمر إداري القاضي بإغلاق محل للعب القمار غير القانوني والمراهنات غير القانونية من خلال الانترنت وذلك في مدينة كرميئيل، لمدة 30 يوما.

تصوير: الشرطة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.