محليات

القدس: لائحة اتهام ضد "الساحر" بتهريب مخدرات والتجارة بها

أفادت الشرطة أنها انتهت من التحقيق بملف اعتقال المشتبه ايلي نعيم (48 عاما) من سكان القدس، والملقب بـ"الساحر"، وذلك مع هبوطه في مطار "بن غوريون" يوم 29.12.2016 الماضي قادما من أمستردام.


ذكرت الشرطة أن نعيم تعاون مع آخرين وحاول تهريب 5 كلغم من مادة مخدر "الكوكائين" من أوروبا الى البلاد، إلا أن عميلا سريا كانت قد زرعته الشرطة وسط عدد من المشتبهين أحبط الصفقة.

وقد تم خلال شهر سبتمبر الماضي الكشف عن قضية رقم 5000، والتي تم خلالها زرع عميل سري بين مشتبهين بتهريب المخدرات، والتي تخللها اعتقال عشرات المشتبهين من مختلف أنحاء البلاد بمحاولة تهريب عشرات الكيلوغرامات من مادة مخدر "الكوكائين"، من أوروبا عن طريق الأردن وقبرص ومصر الى اسرائيل.

وذكرت الشرطة أن طرق تهريب المخدرات كانت متعددة، حيث تضمنت طرودا بريدية وداخل حاويات وعلب دهان وخليط بمواد غذائية للطيور وعلب حلي ومجوهرات وغيرها، وقد تم نهار اليوم الأربعاء التقدم بلائحة اتهام شديدة اللهجة ضد "الساحر"، وهو ناشط مركزي بمجال المخدرات وعالم الجريمة المنظمة ذات العلاقة، وذلك بما نسب اليه من ضلوع في قضية محاولة التهريب والتجارة بالمخدرات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.