رياضة عالمية

توتر العلاقة بين برشلونة والفيفات بسبب سواريز



نشرت صحيفة "ماركا" الأسبانية أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، خاض العام الماضي كفاحا من أجل استعادة العلاقات مع الفيفا بعد مخالفة اللوائح وضم لاعبين قاصرين.


وأشارت الصحيفة الى أن مهاجم برشلونة، لويس سواريز، أعلن أنه لن يحضر حفل الفيفا لجائزة أفضل لاعب للعام 2017 لأسباب شخصية. وذكرت "ماركا" أن سواريز يشعر بالخزي بعد عقوبة ايقافه لمدة أربعة أشهر بسبب عضته الشهيرة في مونديال 2014 لمدافع المنتخب الإيطالي جورجيو كيليني.

وأضافت الصحيفة الأسبانية أن سواريز قرر عدم المشاركة بأي حفل تنظمة الفيفا، وبالتالي تم وضع صورة مضحكة للدولي الأوروجوياني خلال اختياره بالتشكيل المثالي للعام 2016، الأمر الذي قد يجعل العلاقة بين برشلونة والفيفا تتدهو نحو الأسوأ.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.