المثلث

عامر مخلوف للشمس: "جلسنا على أنقاض منازلنا حتى الصباح وأطفالنا يبكون من البرد"

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع السيد عامر مخلوف، وهو صاحب أحد البيوت التي هدمتها السلطات الإسرائيلية يوم أمس في مدينة قلنسوة.


قال السيد عامر مخلوف لإذاعة الشمس: "تم هدم منزلي ومنازل أبناء عمي. لم نستطع النوم يوم أمس وبقينا على أعصابنا، وكان الجميع متعبا ونثقلا بالتفكير". 

وأضاف مخلوف: "لم نستطع النوم، أحضرنا المقاعد وجلسنا على أنقاض منازلنا حتى الصباح. لم يتم السماح لنا بأخذ أي شيء من منازلنا وقاموا بهدم كل شيء ولم يُبقوا شيئا، وقد تم هدم ثلاثة منازل قيد الإنشاء".

إعلان

وتابع مخلوف: "الأطفال يبكون من البرد، وقد تم هدم تعبنا على مدار 12 عاما، فعندما كنت أبلغ من العمر 13 عاما بدأت بالعمل بهدف الحصول على منزل إلا أنه تم تحطيم أحلامي خلال ثواني، كان أملي بناء منزل والإستقرار، ولا يزال لدي بعض الديون التي علي تسديدها للعمال".

وقال مخلوف: "بلغت تكاليف بناء منزلي حوالي 600 ألف شاقل ولكنها ذهبت بلحظة واحدة. كنت أعلم أنني بنيت بدون ترخيص وتوقعت الحصول على مخالفة مثل بقية المنازل، وكان من المقرر أن تكون محكمة يوم 08.06.2017 القادم إلا أنهم تجاهلوا المحكمة وأصدروا قرار الهدم. لم أفكر بتاتا بموضوع الهدم، حيث أن غالبية المنازل بدون ترخيص في البلدة وقد حصلت على مخالفات فقط دون أوامر هدم".

استمعوا للقاء الكامل:

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد