تعقد في هذه الاثناء اللجنة المصغرة لمتابعة اجراءات احتجاجات ضد الهدم في قلنسوة، ولإنجاح الفعاليات والاحتجاجات والخطوات النضالية، ولإنجاح الإضراب وتنظيم الوقفة الاحتجاجية عصر اليوم الاربعاء في الدوار الرئيسي، على مدخل قلنسوة، والمهرجان الاحتجاجي المقرر اجراؤه يوم الجمعة في مدينة قلنسوة، على انقاض المنازل المهدومة في المدينة.


ناقش اعضاء اللجنة الخطوات النضالية التي تقرر اجراؤها في الاجتماع الجماهيري للجنة المتابعة والقائمة المشتركة، من قبل لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية يوم امس بعد انتهاء عمليات الهدم.

كما واقترح المشاركون في حملة الاغاثة لاصحاب المنازل المهدومة، في كل ما يتعلق بإمكانية المساعدات المادية لايجاد مأوى مؤقت وبديل حالي ومقترح لإعادة بناء المنازل التي هدمت.

هذا وأجمع المشاركون في نهاية الاجتماع على تشكيل لجنة إغاثة محلية مصغرة، تعمل على فتح حساب بنك وآلية التبرع وحملة تبرعات الاغاثة للمنكوبين.

وتحدثت إذاعة الشمس مع السيد مصطفى ناطور رئيس لجنة الاغاثة في قلنسوة، حيث قال: "تم بالأمس إجراء اجتماع جماهيري موسع بمشاركة أعضاء كنيست ورؤساء بلديات وجهات كثيرة، وتم اتخاذ قرارات مختلفة، وفي هذا اليوم تم الإجتماع مع اللجنة لإغاثة أهالي المنازل المهدومة وتم اتخاذ عدة خطوات منها إقامة وقفة احتجاجية الساعة الثالثة عصر اليوم على المدخل الشرقي لمدينة قلنسوة، ويوم الجمعة القريب ستنطلق مظاهرة جماهيرية عند الساعة الثالثة الى مكان هدم البيوت في منطقة عائلة مخلوف، كما سيتم نصب خيمة اعتصام على مدخل مدينة قلنسوة من الجهة الشرقية، وسيتم الإعلان اليوم عن فتح حساب لجمع التبرعات لإغاثة ودعم الاهالي المتضررين من عملية هدم البيوت".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.