فن وترفيه

القيصر يرد على إشاعات تورطه السياسي وينفي كافة التهم

واجه القيصر كاظم الساهر بالفترة الأخيرة العديد من الإتهامات التي تزعم قيامه بتمويل جهة عراقية ضد جهات أخرى بالملايين.


خرج النجم العراقي عن صمته ونشر فيديو عبر صفحته الرسمية على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي والذي رد فيه على كافة التهم الموجهة اليه.

وقال الساهر في الفيديو: "مساء الخير جمهوري العزيز، كل عام وأنتم بخير.. للأسف في بعض الشائعات صار لازم أرد عليها.. لأن في ناس سمح لهم ضميرهم أنهم يشوهوا صور الآخرين".

وأضاف القيصر: "يعني حتى الصورة الجميلة اللي أنا رحت فيها مع منظمة اليونيسيف من 7 سنوات إلى العراق، لكي أخدم بلدي وأقدم شيء لأطفالنا في العراق، طلعوني بدعم جهة ضد جهة أخرى، وبدفع ملايين لصالحهم. أعتقد هذا الكلام غير منطقي، ولا يمت للصحة بشيء، وبطلب من أصحاب هذه الشائعات أن يراجعوا ضمائرهم".

واختتم الساهر قائلا: "الحمد الله والشكر لله على ما قدمته من أعمال، أنا دائما رأسي مرفوعة، الرسالة التي أقدمها تحمل معنى الإنسانية والحب والسلام".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.