محليات

بئر السبع: اعتقال مشتبهين باقتحام أكشاك بيع اوراق اليانصيب

من المقرر طلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين خلال ساعات نهار اليوم الثلاثاء بمحكمة الصلح في بئر السبع على ذمة التحقيقات الجارية.


أفادت الشرطة أنها تحقق بملف اعتقال مشتبهين عرب (16 - 18 عاما) من سكان ضواحي بئر السبع في النقب، بشبهة ضلوعهم باقتحام ستة أكشاك لبيع أوراق يانصيب في بئر السبع خلال الفترة الأخيرة وسرقة أغراض ونقود التي عثرا عليها في بعض الأكشاك.

وأشارت الشرطة الى أن حيثيات القضية تعود الى عطلة الاسبوع الماضي، مع اقتحام كشك اليانصيب في مدينة بئر السبع، وتم التوصل لاعتقال المشتبهين بالضلوع فيها وباقي الاقتحامات المماثلة، حيث من المقرر طلب تمديد فترة اعتقالهما خلال ساعات نهار اليوم الثلاثاء بمحكمة الصلح في بئر السبع على ذمة التحقيقات الجارية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.