محليات

المحامي محمد محمود: ادعاءت الشرطة وجود شركاء مع منفذ عملية القدس كاذبة

استمرارًا لحادثة الاعتداء التي حصلت في مدينة القدس يوم امس الاحد والتي نفذها فادي القنبر، اقدمت الشرطة الاسرائيليلة على اعتقال عائلة منفذ العملية بما شمل والده وامه وزوجته واخوته وعدد من افراد العائلة قدر عددهم ب20 شخصًا، لكن افرج لاحقا عن معظمهم فيما بقي رهن الاعتقال اربعة آخرين. 

حول هذا الموضوع التقت الشمس المحامي محمد محمود الذي اوضح ان من ضمن المعتقلين هي اخت منفذ العملية التي افرج عنها شرط الحبس المنزلي لمدة يومين، كما مددت اعتقال اخويه، فيما افرجت عن صاحب الشاحنة الضالعة بالحادث بكفالة مالية. 

وقد اعتقلت الشرطة جميع المذكورين للتحقيق معهم بشبهة التعاون مع منفذ العملية والتطيط لها بمشاركته، لكن اثبت لاحقا انها كانت ادعاءات فارغة لا اساس لها من الصحة.

 هذا وأكد انه لم يحقق مع اي شخص منهم بتهمة الانتماء لداعش كما روج لها من قبل رئيس الحكومة والجهات الرسمية الاخرى..

اما حول سبب تمديد اعتقال بعض افراد العائلة اشار المحامي ان ذلك بناء على مواد سرية موجودة لدى الشرطة لم تصرح بها.

للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.