محليات

العرامشة: اعتقال شاب مشتبه تجاوز قوانين السير مرتين متتاليتين

تم إطلاق سراح المشتبه بشروط الحبس المنزلي ويتم العمل على تقديم لائحة اتهام ضده في إجراءات مستعجلة خلال فترة الايام القليلة القريبة.


أفادت الشرطة أنها قامت الأسبوع الماضي بحملة مرور في منطقة نهاريا، وبالتحديد في بلدة عرب العرامشة، تم خلالها اعتقال شاب (بالعشرينات من عمره) من سكان البلدة، ولاذي كان يقود سيارة بسرعة فائقة كتجاوزا السرع المسموحة بها، وقد تم تقديمه لجلسة استماع أمام ضابط الشرطة المسؤول وتم سحب رخصة قيادته لمدة 30 يوما.

ويوم السبت الماضي تم اعتقال الشاب المشتبه مرة أخرى في البلدة وهو يقود سيارته رغم سحب رخصته، وتم القرار بإبعاد سيارته عن الحركة على الطرق لمدة 30 يوما، وتم إطلاق سراحه بشروط الحبس المنزلي ويتم العمل على تقديم لائحة اتهام ضده في إجراءات مستعجلة خلال فترة الايام القليلة القريبة، وكذلك طلب تمديد فترة اعتقاله حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القضائية ضده.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.