محليات

أبو عفاش للشمس: "تم هدم 57 منزلا خلال أسبوعين في النقب"

تنظيم تظاهرة في قرية وادي النعم في النقب، احتجاجا على سياسة هدم البيوت المستمرة في المنطقة.


تحدثت إذاعة الشمس مع السيد لباد أبو عفاش، رئيس اللجنة المحلية في وادي النعم، حيث قال: "دعت لجنة التوجيه في النقب لوقفة احتجاجية، لأنه في فترة الأسبوعين الأخيرين تم هدم 57 منزلا، وقد ارتفعت وتيرة الهدم بالفترة الأخيرة بشكل ملحوظ وكبير جدا، وقامت اللجنة بدعوة الناس لوقفة احتجاجية في قرية وادي النعم".

وأضاف أبو عفاش: "كان حضور أهالي وادي النعم جيدا لنعترض ونرفض هدم البيوت، وأن هدم البيوت لن يحل قضية القرى غير المعترف بها في النقب، وإنما المفاوضات بين السلطة والسكان هي التي ستحل هذه المعضلة التي لن تحل عبر السنين بهدم البيوت. قلنا بهذه الوقفة أننا سنصمد في أرضنا ولن ينفع معنا هدم البيوت، وحتى الشباب الذين يبنون بيوتهم وقفوا وقالوا لن نرحل وهد البيوت لن يهبط من عزيمتنا".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.