يبقى هذا الخبر مجرد شائعة حتى يؤكده مصدر رسمي أو أحدهما، رغم أن بعض التقارير أشارت إلى أن مصدر مقرب من عائلة "علم الدين" قد أكد لصحيفة لبنانية ناطقة باللغة الأنجليزية صحة الخبر.

ضجت المواقع الإلكترونية الأجنبية والعربية الناطقة باللغة الأجنبية بخبر حمل المحامية الدولية من أصل لبناني أمل علم الدين بتوأم من زوجها النجم العالمي جورج كلوني.

وفيما تشير التقارير إلى أن الثنائي سيستقبل التوأم في شهر مارس المقبل، يبقى هذا الخبر مجرد شائعة حتى يؤكده مصدر رسمي أو أحدهما، رغم أن بعض التقارير أشارت إلى أن مصدر مقرب من عائلة "علم الدين" قد أكد لصحيفة لبنانية ناطقة باللغة الأنجليزية صحة الخبر.

الجدير ذكره أن علاقة هذا الثنائي الشهير قد تعرضت للكثير من الشائعات منذ ارتباطهما في العام 2014، بحيث سرت العديد من الأخبار غير الصحيحة حولهما. منها ما تحدث عن سوء علاقتهما ونيتهما للطلاق، وبعضها أشار لرغبتهما بتبني طفل. بينما غضب "كلوني" وتدخل عدة مرات لينفي شائعات حمل زوجته. لكنه هذه المرة لا يزال صامتاً ولم يتدخل كعادته لينفي ما يتردد من أخبار حول انتظارهما لتوأم بعد ثلاثة شهور منذ الآن.

إعلان

وااللافت أن "أمل" غائبة عن الأنظار منذ فترة وبعيدة عن عدسات الصحافة، مايعزز الفرضية بكونها حامل فعلاً ومختبئة لتفاجئ العالم بخبرها السعيد. فهل أصبح الفنان الذي لُقِبَ قبل زواجه بـ "العازب الأشهر" جاهزاً لتقبل فكرة الأبوة في الربيع القادم؟ أم سيبقى الأمر برمته مجرد تكهنات؟


 

0

يلفت موقع الشمس الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

فيديوهات

+المزيد