رياضة عالمية

إيقاف "المشاغب" الإيطالي مباراتين في الدوري الفرنسي

بالوتيلي أوقف بعد طرده خلال مواجهة بوردو ، لجنة الانضباط والجزاء التابعة للدوري الفرنسي لكرة القدم قررت ايقافه لمبارتين.

قالت لجنة الانضباط والجزاء التابعة للدوري الفرنسي لكرة القدم، إنها عاقبت المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب نادي نيس بالإيقاف لمباراتين بعد طرده قبيل نهاية مباراة فريقه، التي انتهت بالتعادل بدون أهداف مع بوردو في ديسمبر الماضي.

وطرد بالوتيلي (26 عاما) ببطاقة حمراء مباشرة بعد ركله أحد مدافعي بوردو.

ونتيجة الإيقاف فإن المهاجم الايطالي الدولي سيغيب عن فريقه متصدر الدوري الفرنسي في مباراتيه أمام لوريان الأحد المقبل، وفي مواجهة ميتز في 15 يناير الجاري.

كما عوقب لوسيان فافر مدرب نيس بالإيقاف لمباراتين مع إيقاف التنفيذ، بسبب تصرفاته تجاه الحكام بعد نهاية المباراة التي أقيمت في 21 ديسمبر الماضي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.