رياضة عالمية

مانشستر سيتي يسحق وست هام بخماسية

حقق مانشستر سيتي فوزاً سهلاً على وست هام يونايتد بكأس الإتحاد الإنجليزي بخماسية دون رد.

تشكيل وست هام يونايتد: 

أدريان - هاوارد نوردفيت - وينستون ريد - أنجيلو أوغبونا - آرون كريسويل - بيدرو أوبيانغ - إديميلسون فرنانديز - سفيان فيغولي - ميكائيل أنطونيو - مانويل لانزيني - أندي كارول

تشكيل مانشستر سيتي:

ويلفريدو كاباليرو - باكاري سانيا - جون ستونز - نيكولاس أوتامندي - غايل كليشي - بابلو زاباليتا - يايا توريه - كيفن دي بروين - رحيم ستيرلينغ - ديفيد سيلفا - سيرجيو أغويرو

انطلقت المباراة بتسديدة من بابلو زاباليتا اصطدمت بالدفاع بعد تمريرة من ديفيد سيلفا في الدقيقة 8، وفي الدقيقة 12 سدد مرر كليشي الكرة لسيلفا داخل المنطقة لكن تسديدة الأخير تصدى لها أدريان ببراعة.

وفي الدقيقة 14 سدد ميكائيل أنطونيو الكرة من على حافة منطقة الجزاء لكن ويلفريدو كاباليرو حافظ على مرماه، وفي الدقيقة 28 سدد سيرجيو أغويرو الكرة بأقصى الزاوية اليسرى لحارس المرمى لكن أدريان تألق وحولها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 31 كلف أنجيليو أغبونا فريقه ركلة جزاء بعد عرقلة زاباليتا، وفي الدقيقة 33 سدد يايا توريه ركلة الجزاء بنجاح محرزاً الهدف الأول.

وفي الدقيقة 36 إنطلق أنطونيو ويسدد لكن كابايرو تصدى لترتد الكرة لفيغولي الذي سدد خارج الملعب والمرمى فارغ، وفي الدقيقة 41 أرسل سانيا كرة عرضية لكن هاوارد نوردفيت حولها بالخطأ في مرماه ليزيد محنة فريقه.

وفي الدقيقة 43 مرر ستيرلينغ الكرة لسيلفا الذي تسلمها بهدوء وسددها محرزاً الهدف الثالث، لينتهي الشوط الأول بتقدم سيتي بثلاثية نظيفة.

انطلق الشوط الثاني بتمريرة من ستيرلينغ لتوريه الذي سدد كرة قوية ليحوله أغويرو بلمسة واحدة داخل المرمى في الدقيقة 51، وفي الدقيقة 83 أرسل نوليتو كرة عرضية من الركلة الركنية لجون ستونز الذي حولها برأسه داخل المرمى.

وفي الدقيقة 87 مرر نوليتو الكرة لأغويرو الذي سدد كرة قوية لكن أدريان حولها إلى ركنية، لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بخماسية نظيفة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.