محليات

المشتبه بقتل السائق ومحاولة قتل اخرى في حيفا يسلم نفسه للشرطة

قام المشتبه بعمليتي اطلاق النار في حيفا يوم الثلاثاء المنصرم بتسليم نفسه مساء يوم الخميس. ويأتي هذا بعد تحقيقات الشرطة مع جهاز الامن العام الشاباك بواقعتين متتاليتين منفصلتين يوم الثلاثاء الماضي.

هرب المشتبه من مسرح الجريمة، وبعد ومطاردته وتعقبه من قبل الشرطة والشاباك والذين توصلوا خلالها لضبط سلاحه، اداة الجريمة، قام المشتبه بتسليم نفسه للشرطة التي حولته لمتابعة التحقيقات معه بالشاباك، وكل ذلك تحت ظلال امر حظر نشر ساري المفعول حول اي من تفاصيل التحقيقات وبينات هويته الشخصية. 

لاحقاً أفادت الناطقة بلسان الشرطة في بيانها اليوم الجمعة أنه "استمرارا لتحقيقات الشرطة وجهاز الامن العام الشاباك في ملف اعتقال المشتبه بجريمة اطلاق العيارات النارية والقتل من يوم الثلاثاء 03.01 الجاري في حيفا من المقرر طلب تمديد فترة اعتقال المشتبه وذلك خلال ساعات نهار اليوم الجمعة في محكمة الصلح في حيفا على ذمة التحقيقات الجارية تحت ظلال أمر حظر نشر ساري المفعول حول أي من تفاصيل التحقيقات وبينات هوية المشتبه الشخصية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.