رياضة عالمية

غوارديولا يعلن توقف مسيرته التدريبية بعد نهاية عقده الحالي

قال المدرب الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بيب جوارديولا، إنه اقترب من الوصول إلى نهاية مشواره التدريبي بعد الرحيل عن ناديه الحالي. وحصد جوارديولا ثلاثة ألقاب للدوري الأسباني ولقبين لدوري أبطال أوروبا خلال أربع سنوات أمضاها مدربا لبرشلونة، وحصد لنادي بايرن ميونيخ ثلاثة ألقاب متتالية في الدوري الألماني.

وقال جوارديولا لشبكة إن.بي.سي التلفزيونية يوم الاثنين "سأكون في مانشستر في المواسم الثلاثة المقبلة وربما أكثر من ذلك". وأضاف "لن أبقى على مقاعد البدلاء حتى يكون عمري 60 أو 65 عاما. أشعر أني بدأت بالفعل مرحلة الوداع". 

وقال جوارديولا "أنا وصلت إلى المرحلة الأخيرة من مشواري مع التدريب وأنا متأكد من ذلك". وأخفق المدرب الإسباني في ترك بصمة مؤثرة مع سيتي الذي يحتل المركز الثالث في الدوري، ويتأخر بسبع نقاط عن تشيلسي المتصدر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.